6Buses غير متاح
لنظام iOS الآن

اترك بريدك الإلكتروني للحصول على روابط تنزيل مباشرة لـ 6Buses لنظام التشغيل Windows أو Mac أو Android.

تعرف على المزيد

انضم بنجاح. سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني قريبا.

لقد أرسلنا بالفعل بريدًا إلكترونيًا إلى صندوق البريد هذا.

لا يمكن تنزيل مقاطع الفيديو

متصفحك الحالي لا يدعم تنزيل الفيديو بسبب القيود المفروضة على Apple. لكن لا تقلق ، إليك دليل سهل لك.

قراءة الآن

أفضل مواقع اباحية مدفوعة

متع عينيك بمشاهدة الأفلام الإباحية فائقة الوضوح

  • يظهر بعض أكبر النجوم في صناعة الإباحية ، مثل Mia Malkova و Adriana Chechik والأيدي الصغيرة ، على هذا الموقع. يحتوي هذا الموقع على محتوى مذهل من الدرجة العالية بدقة Full HD بسعر 59.99 دولارًا لمدة ثلاثة أشهر متكررة. يمكنك أيضًا العثور على صور احترافية عالية الدقة لجميع نجومك المفضلين على هذا الموقع ، مما يجعله أحد أفضل المواقع الإباحية الممتازة.

  • مقابل رسم سنوي قدره 95.00 دولارًا ، يمكنك الوصول إلى أحد أفضل المواقع الإباحية الممتازة التي يقدمها الإنترنت. يحتوي هذا الموقع على أكثر من 45,000 معرض صور مع صور عالية الدقة للموديلات الأكثر جاذبية. يحتوي كل من معارض الصور هذه على أكثر من 100 صورة فوتوغرافية. يحتوي هذا الموقع أيضًا على أكثر من 55,000 فيلم إباحي عالي الجودة لتتمكن من بثها.

  • يحتوي هذا الموقع على نسخة تجريبية لمدة يومين مقابل 1.00 دولار فقط. بعد ذلك ، بعد مشاهدة بعض هذه الأشياء الرائعة التي يقدمها Reality Kings ، يمكنك أن تقرر بدء الرسوم الشهرية البالغة 29.99 دولارًا. مع أكثر من 5,000 مقطع فيديو كامل الطول وعالي الجودة 1080 بكسل للبث وأكثر من 3,000 نموذج مثير للغاية في الدليل. يقدم هذا الموقع خيارات إباحية رائعة للواقع ، إلى جانب الكثير من الفئات المتخصصة المختلفة.

  • هذا الموقع الإباحي المدفوع له رسوم شهرية قدرها 29.99 شهريًا. يتيح لك هذا الموقع الإباحي المتميز الوصول إلى أكثر من عشرة مواقع أخرى محيرة لتستكشفها. تتميز الموديلات الأكثر جاذبية على هذا الموقع ، مع مئات من مقاطع الفيديو عالية الدقة لتضيع.

  • Naughty America هو موقع إباحي ممتاز يوفر الوصول إلى خمسة مواقع إضافية إضافية عندما تحصل على دفعة سنوية لمرة واحدة قدرها 239.40 دولارًا. أكثر من 10,000 مقطع فيديو عالي الدقة تعرض أكثر من 2,000 من أكثر نماذج الشبكة إغراءً. يقوم هذا الموقع بتحديث المحتوى بانتظام بمقاطع فيديو جديدة وجذابة.

  • مقابل 29.99 دولارًا في الشهر ، ستشاهد الكثير من الأفلام الإباحية الواقعية ، جنبًا إلى جنب مع فتيات جامعات صغيرات ساخن يدخلن في طقوس العربدة المتشددين. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى مواقع البالغين الأخرى في نفس الشبكة. يحتوي هذا الموقع على محتوى حصري عالي الجودة وله واجهة نظيفة وسهلة التنقل.

  • الوصول إلى أفضل موقع إباحي ممتاز يكلفك فقط 19.99 دولارًا في الشهر. مع مجموعة واسعة من بعض أفضل السيناريوهات الجنسية والأطفال الأكثر غرابة الذي تقدمه الشبكة ، فإن هذا الموقع الإباحي لديه مئات الساعات من مشاهدة المواد لتستكشفها.

  • يحتوي هذا الموقع المتميز الأعلى على أكثر من 200 قناة و 50,000 روائع أفلام جنسية للاختيار من بينها مقابل 19.95 دولارًا فقط شهريًا. يتيح لك هذا الاشتراك الاتصال بمواقع الويب الأخرى في شبكة Adult Time ، وتتميز أفلام الجنس المحظورة عالية الجودة هذه بأفلام مثيرة من جميع الشركات الإباحية الكبرى. يحتوي هذا الموقع أيضًا على ما يصل إلى 8 إصدارات أفلام جديدة يوميًا.

  • هذا الموقع مليء بأفلام الجنس عالية الوضوح. أراد العمل الجماعي اللطيف أكثر من المساعدة في الأعمال الورقية ، ويحتوي هذا الموقع على فئات لا حصر لها لإغرائك. الموديلات الأنيقة التي تظهر في هذا الموقع سوف تترك فمك يسيل لك المزيد.

  • فاضح جدا في العصابات مع أعمال فردية مكثفة ، أصبح هذا الموقع أحد أفضل المواقع الإباحية المتاحة مدفوعة الأجر. يتم تحميل أكثر من 200 مقطع فيديو جديد على هذا الموقع يوميًا ، ويتوفر حاليًا أكثر من 200,000 مقطع فيديو للبث. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا الموقع على أطنان من المواد الإباحية عالية الجودة الخالية من الإعلانات لمشاهدتها.

  • يهدف TeamSkeet إلى إرضاء المستخدم بواجهة أكثر أناقة. محتوى يتراوح بين الطلاب الجامعيين والمراهقين الجامعيين الذين يتسخون. تأتي مقاطع الفيديو هذه بدقة 1080 بكسل عالية ومرضية للغاية. في هذا الموقع ، يمكنك أن ترى بعضًا من أكثر MILFs جاذبية في الصناعة ، جنبًا إلى جنب مع المراهقين الأكثر سخونة الموجودين على شبكة الإنترنت المظلمة.

  • Evil Angel هو أفضل موقع إباحي ممتاز يتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 22 موقعًا مختلفًا في شبكتهم. أكثر من 5,000 مقطع فيديو عالي الجودة مع السيدات الرائعات اللائي لديهن أيضًا معارض صور مميزة. يتم تحديث المكتبة الواسعة للمحتوى الاستفزازي يوميًا.

  • يحتوي هذا الموقع على مشاهد جنسية ساخنة ورومانسية مع مقاطع فيديو قاسية ومتشددة للمتعة الذاتية ليتم بثها. يضم موقع Vixen الجذاب للبالغين بعضًا من أفخم الفتيات في العالم. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه بدقة 4K عالية جدًا على هذا الموقع الإباحي المتميز مقابل 29.95 دولارًا فقط شهريًا.

  • يحتوي هذا الموقع على أكثر من 200,000 إباحي عالي الجودة ، إلى جانب مشاهد جنسية صنم متطرفة. تتم إضافة أكثر من 100 مقطع فيديو إلى المكتبة يوميًا ، مع دقة بعض مقاطع الفيديو بدقة 4K. هذه الأشياء المثيرة التي تظهر على الموقع هي نجوم إباحية هواة ومحترفين ، وهؤلاء هم أروع المخلوقات التي تقدمها صناعة الإباحية.

  • يتم تحميل مقاطع فيديو متعددة إلى هذا الموقع يوميًا. يقدم هذا الموقع الإباحي المدفوع الكل في واحد قصصًا جنسية للأزواج الصغار والكبار كواحد من المجالات الرئيسية ، مع مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو الإباحية عالية الجودة مع فتيات أوروبيات رائعات.

  • مع أكثر من 700 طفل مثير على موقع الملاذ الإباحية هذا ، يحتوي LetsDoeIt على الكثير من مقاطع الفيديو عالية الجودة الممتازة لتتمكن من بثها. يتم تحديث هذا الموقع حوالي ثلاث مرات في الأسبوع ، لذلك دائمًا ما يأتي المحتوى الجديد والمثير في طريقك.

  • هذا الموقع مليء بالأطفال التوابل الذين يقومون بمشاهد جنسية غريبة ، مع ظهور محتوى جديد أسبوعيًا. محتوى فاضح عالي الجودة هو ما يجعل هذا أحد أفضل المواقع الإباحية الممتازة المتاحة. مقاطع فيديو ساخنة تعرض مشاهد جنسية فاضحة ، وفتاة على فتاة ، وفي الهواء الطلق.

  • يحتوي FakeHub على مجموعة مكثفة من السيناريوهات الإباحية ، مثل التمثيل المزيف ، وسائقي سيارات الأجرة ، ومشاهد الجنس الشرطية المزيفة. تتميز مقاطع الفيديو هذه بدقة عالية للغاية ، مما يجعل مشاهدتها ممتعة. مع مجموعة من مقاطع الفيديو للاختيار من بينها ، ستتمكن دائمًا من ملء هذا الفراغ. تضمن التحديثات الأسبوعية تدفقًا رائعًا للمحتوى الحصري الجديد.

  • الموقع الإباحية الأول بين الأعراق على الإنترنت ، Blacked. يحتوي موقع الويب هذا على محتوى 1K عالي الجودة متاح لك لاستكشافه والاستمتاع به. تعرض مقاطع الفيديو هذه فتيات صغيرات مثيرات يتم تخريبهن من قبل الرجال السود الكبار. يحتوي هذا الموقع الإباحية الممتازة على مقطع فيديو جديد ومعرض صور واحد يتم إصداره كل أسبوع.

  • يحتوي هذا الموقع على جميع MILF الإباحية التي قد تريدها ، من الشباب مع MILFS إلى الشباب المثيرون مع MILFS. مقاطع الفيديو هذه راقية وتتميز بمقاطع فيديو عالية الدقة وجاهزة للبث بسعر منخفض يبلغ 29.99 دولارًا شهريًا. يتميز هذا الموقع الإباحي المدفوع أيضًا بإباحية سفاح القربى المشبع بالبخار ، لذلك يمكنك التأكد من تغطية منافذ الإباحية العائلية.

عرض أكثر من 800 موقع إباحي >>
أكثر من 800 موقع
6Buses
6Buses تنزيل الفيديو
حفظ HD مقاطع فيديو من +800 المواقع
1 2 3 4 5
4.9, 1.4K تقييمات تحميل مجانا لنظام التشغيل Windows 11 / 10 / 8/7

Windows ماك أندرويد

أحدث المقالات

المزيد
    آخر تحديث: 2024-05-18

6Buses is not available
for iOS now

Leave your Email to get direct download links of 6Buses for Windows, Mac or Android.

Learn More

Join successfully. You will receive an email soon.

We've already sent an email to this mailbox.

Can’t download videos

Your current browser doesn’t support video download due to the limits on Apple. But don’t worry, here is an easy guide for you.

Read now

Top Premium Porn Sites

Feast your eyes on the crystal-clear porn

  • Some of the biggest stars in the porn industry, like Mia Malkova, Adriana Chechik, and small hands, make appearances on this website. This site has amazing high-class content in full HD for the price of $59.99 for three months recurring. You can also find high-resolution professional photos of all your favourite stars on this website, making it one of the best premium porn sites.

  • For a yearly fee of $95.00, you get access to one of the top premium porn sites the internet has to offer. This site has over 45,000 photo galleries with classy high-res pictures of the sexiest models. Each of these photo galleries has over 100 photographs. This site also has over 55,000 high-quality porn movies for you to stream.

  • This website has a two-day trial for only $1.00. Then, after seeing some of these hotties Reality Kings has to offer, you can decide to start the $29.99 monthly fee. With over 5,000 full-length high-quality 1080p videos to stream and over 3,000 outrageously sexy models in the directory. This site offers great reality porn options, along with loads of different niche categories.

  • This pay porn site has a monthly fee of 29.99 monthly. This premium porn site gives access to over ten other tantalizing websites for you to explore. The sexiest models feature on this site, with 100s of HD videos to get lost.

  • Naughty America is a premium porn site that offers access to an additional five bonus sites when you take a once-off yearly payment of $239.40. Over 10,000 HD videos featuring over 2,000 of the network's most seductive models. This site updates the content regularly with fresh, alluring new videos.

  • For $29.99 a month, you will get to see loads of reality porn, along with hot petite college girls getting into hardcore orgies. In addition, you will gain access to the other adult websites in the same network. This site has high-quality exclusive content that has a clean and easy-to-navigate interface.

  • Gaining access to the best premium porn site only costs you $19.99 per month. With an extensive collection of some of the best sex scenarios and kinkiest babes the net has to offer, this porn site has hundreds of hours of watching material for you to explore.

  • This top premium site has over 200 channels and 50,000 sex movie masterpieces to choose from for only $19.95 per month. This subscription allows you to connect to other websites in the Adult Time network, and these high-quality taboo sex movies feature hotties from all major porn companies. This site also has up to 8 new movie releases daily.

  • This website is full of high-definition role-play sex movies. Cute coworking wanted more than help with paperwork, and this site has endless categories to tempt you. The classy models that feature on this site will leave your mouth watering for more.

  • Hardcore hotties in gangbangs with intense solo acts, this website has become one of the best pay porn sites available. Over 200 new videos are uploaded to this site daily, and over 200,000 videos are currently available to stream. In addition, this site has tons of high-quality ad-free porn to watch.

  • TeamSkeet aims to please the user with the most elegant interface. Content ranging from coeds to college teens getting dirty. These videos come in a high, intensely satisfying 1080p resolution. On this site, you can see some of the sexiest MILFs in the industry, along with the hottest teens found on the dark web.

  • Evil Angel is a top premium porn site that gives users access to over 22 different websites in their network. Over 5,000 high-quality videos with gorgeous ladies who also have featured photo galleries. The extensive library of provocative content is updated daily.

  • This site has romantic, hot sex scenes with rough, hardcore self-pleasure videos to stream. Vixen's alluring adult website features some of the foxiest girls in the world. You can watch these videos in ultra-high 4K resolution on this premium porn site for just $29.95 per month.

  • This website has over 200,000 high-quality indie porn, along with extreme, hardcore fetish sex scenes. Over 100 videos are added to the library daily, with some videos being 4K resolution. These hotties that feature on the site are amateur and professional porn stars, and these are the most exquisite creatures the porn industry has to offer.

  • Mulitple videos are uploaded to this site daily. This all-in-one pay porn site offers sex stories of young and old couples as one of the main niches, with a vast collection of quality porn videos with jaw-dropping gorgeous European girls.

  • With over 700 hot babes on this porn haven website, LetsDoeIt has tons of high-quality premium videos for you to stream. The updates of this site are around three times a week, so fresh and sexy content is always coming your way.

  • This site is full of spicey babes doing hardcore kinky sex scenes, with new content appearing weekly. Hardcore high-quality content is what makes this one of the best premium porn sites available. Hot videos featuring hardcore anal, girl-on-girl, and outdoor sex scenes.

  • FakeHub has an intense selection of scenario porn, like fake casting, taxi drivers, and fake cop sex scenes. These videos are in ultra-high resolution, which makes them a pleasure to watch. With a bevy of videos to choose from, you will always be able to fill that void. Weekly updates ensure a great flow of new exclusive content.

  • The #1 interracial porn site on the internet, Blacked. This website has high-quality 4K content available for you to explore and enjoy. These videos feature sexy petite girls being ravaged by big black men. This premium porn site has one new video and one photo gallery released every week.

  • This site has all the MILF porn you could want, from young guys with MILFS to even young hotties with MILFS. These videos are classy and feature high-quality resolution videos ready to be streamed for the low price of $29.99 per month. This pay porn site also features steamy incest porn, so you can be sure family porn niches are covered.

View 800+ porn sites >>
800+ sites
6Buses
6Buses Video Downloader
Save HD videos from 800+ sites
1 2 3 4 5
4.9, 1.4K ratings Free Download for Windows 11/10/8/7

Windows macOS Android

Latest Articles

Read more
    Last updated: July 06, 2022