6Buses غير متاح
لنظام iOS الآن

اترك بريدك الإلكتروني للحصول على روابط تنزيل مباشرة لـ 6Buses لنظام التشغيل Windows أو Mac أو Android.

يتعلم أكثر

انضم بنجاح. سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني قريبا.

لقد أرسلنا بالفعل بريدًا إلكترونيًا إلى صندوق البريد هذا.

لا يمكن تنزيل مقاطع الفيديو

متصفحك الحالي لا يدعم تنزيل الفيديو بسبب القيود المفروضة على Apple. لكن لا تقلق ، إليك دليل سهل لك.

قراءة الآن

مواقع إباحية آمنة

أفضل المواقع الإباحية الخالية من الفيروسات تستحق زيارتك

  • ليس من المستغرب أن موقع Pornhub هو أحد أفضل المواقع الإباحية المجانية والآمنة. يحتوي هذا الموقع الإباحي الآمن على سياسات أمان صارمة ، ويمكنك العثور على تفاصيل حول Trust & Safety من شريط التنقل العلوي الخاص به. بشكل عام ، إنه موقع إباحي آمن لأنه لا يحتوي على برامج ضارة ما لم تظهر بعض الإعلانات. يمكنك تجاهل الإعلانات أثناء استكشاف موقع Pornhub.

  • على الرغم من أنه أحد أكثر المواقع الإباحية زيارة ، إلا أن موقع XVideos يقدم القليل من الإعلانات. هذا الموقع الإباحي الخالي من الفيروسات سهل التصفح. يمكن للمستخدمين اختيار فئة الإباحية المفضلة لديهم من قائمة التنقل العليا. أيضًا ، يمكنك تجربة بعض الكلمات للبحث في موقع إباحي آمن حتى تحصل على فيديو غريب لذوقك.

  • يحتوي xHamster على ميزات من المفترض أن يكون موقع إباحي آمن. جميع مقاطع الفيديو على xHamster مجانية ، وكذلك التسجيل. تمنحك العضوية الوصول إلى المزيد من الميزات. يمكنك تفضيل مقاطع الفيديو والقنوات التي تفضلها حتى لا تضطر إلى إضاعة الوقت في البحث عنها. لا اعلانات.

  • XNXX مليء ببعض من أكثر المحتويات المثيرة التي رأيتها على الإطلاق. بعض مقاطع الفيديو الإباحية الرائعة للهواة مع بعض مقاطع الفيديو الاحترافية عالية الجودة أيضًا. يستضيف هذا الموقع الإباحي الخالي من الفيروسات أكثر من 5 ملايين مقطع فيديو إباحي. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على علامات تبويب لعرض الصور الإباحية والقصص المثيرة وألعاب الجنس والمنتديات الإباحية. لا برامج ضارة ولا فيروسات.

  • تصميم موقع YouPorn الأنيق والوردي يجعل تصفحك أمرًا ممتعًا. يحتوي على الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية عالية الدقة ومقاطع الفيديو XXX المجانية. يعد تصفح الموقع أمرًا سهلاً حسب الفئات الإباحية ونجوم البورنو. تتوفر أيضًا الكاميرات الحية والقصص الجنسية المجانية. إلى جانب ذلك ، يحتوي هذا الموقع الإباحية الآمن المجاني على تطبيق جوال يسمى SWYP.

  • RedTube ينتمي إلى MindGeek ، الذي يمتلك أيضًا Pornhub و YouPorn و Brazzers. التصميم المبسط يجعلك تتصفح الموقع بسرعة. علاوة على ذلك ، يتيح لك هذا الموقع الإباحي الخالي من الفيروسات مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة مجانًا دون تسجيل الدخول. علاوة على ذلك ، يمكنك الانضمام إلى المجتمع للاستمتاع بامتيازات حصرية لا يمكن للمستخدمين الضيوف الترقية إليها أو الترقية إلى محتوى مميز.

  • يظهر بعض أكبر النجوم في صناعة الإباحية ، مثل Mia Malkova و Adriana Chechik والأيدي الصغيرة ، على هذا الموقع. يحتوي هذا الموقع على محتوى مذهل من الدرجة العالية بدقة Full HD بسعر 59.99 دولارًا لمدة ثلاثة أشهر متكررة. يمكنك أيضًا العثور على صور احترافية عالية الدقة لجميع نجومك المفضلين على هذا الموقع ، مما يجعله أحد أفضل المواقع الإباحية الآمنة.

  • مقابل رسم سنوي قدره 95.00 دولارًا ، يمكنك الوصول إلى أحد ملفات أسلم المواقع الإباحية الإنترنت. يحتوي هذا الموقع على أكثر من 45,000 معرض صور مع صور عالية الدقة للموديلات الأكثر جاذبية. يحتوي كل معرض للصور على أكثر من 100 صورة فوتوغرافية. يحتوي هذا الموقع أيضًا على أكثر من 55,000 فيلم إباحي عالي الجودة لتتمكن من بثها.

  • يحتوي هذا الموقع الإباحي الآمن على نسخة تجريبية لمدة يومين مقابل 1.00 دولار فقط. بعد ذلك ، بعد مشاهدة بعض هذه الأشياء الرائعة التي يقدمها Reality Kings ، يمكنك أن تقرر بدء الرسوم الشهرية البالغة 29.99 دولارًا. مع أكثر من 5,000 مقطع فيديو كامل الطول وعالي الجودة 1080 بكسل للبث وأكثر من 3,000 نموذج مثير للغاية في الدليل. إنه يوفر خيارات إباحية رائعة للواقع والكثير من الفئات المتخصصة المختلفة.

  • Evil Angel هو موقع إباحي آمن يتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 22 موقعًا مختلفًا في شبكتهم. أكثر من 5,000 مقطع فيديو عالي الجودة مع السيدات الرائعات اللائي لديهن أيضًا معارض صور مميزة. يتم تحديث المكتبة الواسعة للمحتوى الاستفزازي يوميًا.

  • تقدم Naughty America إمكانية الوصول إلى خمسة مواقع إضافية إضافية عندما تحصل على دفعة سنوية لمرة واحدة قدرها 239.40 دولارًا. أكثر من 10,000 مقطع فيديو عالي الدقة تعرض أكثر من 2,000 من أكثر نماذج الشبكة إغراءً. يقوم موقع الإباحية الآمن هذا بتحديث المحتوى بانتظام بمقاطع فيديو جديدة وجذابة.

  • هذا الموقع الإباحي الآمن له رسوم شهرية قدرها 29.99 دولارًا ، مما يتيح لك الوصول إلى أكثر من عشرة مواقع أخرى محيرة لاستكشافها. تتميز الموديلات الأكثر جاذبية على هذا الموقع ، مع مئات من مقاطع الفيديو عالية الدقة لتضيع.

عرض أكثر من 800 موقع إباحي >>
أكثر من 800 موقع
6Buses
6Buses تنزيل الفيديو
حفظ HD مقاطع فيديو من +800 المواقع
1 2 3 4 5
4.9, 1.4K تقييمات تحميل مجانا لنظام التشغيل Windows 11 / 10 / 8/7

Windows ماك أندرويد

أحدث المقالات

المزيد

    الأسئلة المتكررة

    آخر تحديث: 2023-06-11

6Buses is not available
for iOS now

Leave your Email to get direct download links of 6Buses for Windows, Mac or Android.

Learn More

Join successfully. You will receive an email soon.

We've already sent an email to this mailbox.

Can’t download videos

Your current browser doesn’t support video download due to the limits on Apple. But don’t worry, here is an easy guide for you.

Read now

Safe Porn Sites

Best virus-free porn sites worth your visit

  • No surprise, Pornhub is one of the best free and safe porn sites. This safe porno site has rigid safety policies, and you can find details about Trust & Safety from its top navigation bar. Overall, it is a safe porn site because it doesn’t contain malware unless some display ads. You can ignore the ads while exploring Pornhub.

  • Though it is one of the most visited porn sites, XVideos offers few ads. This virus-free porn site is easy to navigate. Users can choose their favorite porn category from the top navigation. Also, you can try some words to search the safe porn site until you get the kinky video of your taste.

  • xHamster has features a safe porn site is supposed to be. All videos on xHamster are free, and so is registration. A membership gives you access to even more features. You can favorite videos and channels you like best so that you don’t need to waste time looking for them. No ads.

  • XNXX is full of some of the most glorious erotic content I have ever seen. Some great amateur porn with some high-quality professional videos as well. This virus-free porn site hosts more than 5 million pornographic videos. In addition, it has tabs to view porn pictures, erotic stories, sex games, and porn forums. No malware, no viruses.

  • The neat and pink website design of YouPorn makes your browsing a pleasure. It has thousands of HD porn videos and free trending XXX videos. Navigating the website is easy by porn categories and pornstars. Live cams and free sex stories are also available. Besides, this free safe porno site has a mobile app called SWYP.

  • RedTube belongs to MindGeek, who also owns Pornhub, YouPorn, and Brazzers. The simplistic design makes you browse through the website fast. Moreover, this virus-free porn site allows you to view HD videos for free without signing in. Besides, you can join the community to enjoy exclusive perks that guest users can’t or upgrade to premium for privileged content.

  • Some of the biggest stars in the porn industry, like Mia Malkova, Adriana Chechik, and small hands, make appearances on this website. This site has amazing high-class content in full HD for the price of $59.99 for three months recurring. You can also find high-resolution professional photos of all your favourite stars on this website, making it one of the best safe porn sites.

  • For a yearly fee of $95.00, you get access to one of the safest porn sites the internet has to offer. This site has over 45,000 photo galleries with classy high-res pictures of the sexiest models. Each of these photo galleries has over 100 photographs. This site also has over 55,000 high-quality porn movies for you to stream.

  • This safe porn site has a two-day trial for only $1.00. Then, after seeing some of these hotties Reality Kings has to offer, you can decide to start the $29.99 monthly fee. With over 5,000 full-length high-quality 1080p videos to stream and over 3,000 outrageously sexy models in the directory. It offers great reality porn options and loads of different niche categories.

  • Evil Angel is a safe porn site that gives users access to over 22 different websites in their network. Over 5,000 high-quality videos with gorgeous ladies who also have featured photo galleries. The extensive library of provocative content is updated daily.

  • Naughty America offers access to an additional five bonus sites when you take a once-off yearly payment of $239.40. Over 10,000 HD videos featuring over 2,000 of the network's most seductive models. This safe porn site updates the content regularly with fresh, alluring new videos.

  • This safe porn site has a monthly fee of $29.99, giving you access to over ten other tantalizing websites to explore. The sexiest models feature on this site, with 100s of HD videos to get lost.

View 800+ porn sites >>
800+ sites
6Buses
6Buses Video Downloader
Save HD videos from 800+ sites
1 2 3 4 5
4.9, 1.4K ratings Free Download for Windows 11/10/8/7

Windows macOS Android

Latest Articles

Read more

    Frequently Asked Questions

    Last updated: July 06, 2022